الهاتف

0540901074

البريد الإلكتروني

admin@marblecleaningsaudi.com

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 10 م

نقوم بتركيب مظلات مدارس عصرية بتصاميم مميزة لحماية الطلاب من العوامل الجوية المختلفة. لدينا مجموعة متنوعة من مظلات الساحات والممرات والجامعات وروضات الأطفال التي تتناسب مع احتياجات كل مؤسسة تعليمية.

توريد وتركيب مظلات مدارس حكومية واهلية

نقوم بتركيب مظلات مدارس حكومية مصنوعة من القماش البولي إيثيلين ومظلات مدارس حديدية ومظلات مدارس لكسان وجميع أنواع مظلات المدارس الحكومية والخاصة. تُعتبر مظلات القماش الأكثر شيوعًا في المدارس الخاصة، لذا نسعى جاهدين لتوفير تشكيلة واسعة من مظلات القماش المختلفة التي تناسب جميع أجزاء المدرسة مثل الأسطح والحدائق والممرات الضيقة وروضات الأطفال.

تركيب مظلات مدارس قماش

لدينا تشكيلة متنوعة من مظلات مدارس المصنوعة من قماش متين، وتشمل مظلات PVC بأشكال وأنواع متنوعة. تتوفر المظلات الألمانية والأسترالية والسعودية من هذا النوع، مع تنوع في الأشكال والألوان، حيث توجد أكثر من خمسة ألوان مختلفة مثل البيج والجملي وألوان أخرى. تتوفر أيضاً أشكال متعددة من المظلات الهرمية والشراعية والجمالونية والشرعية، وكل نوع من هذه الأشكال له استخدام مختلف، حيث تستخدم المظلات الهرمية في المساحات الواسعة بينما تستخدم المظلات الشراعية في الممرات الضيقة.

مظلات مدارس بولي ايثيلين

يعتبر البولي إيثيلين من المواد الشائعة التي تستخدم في مظلات المدارس، وهو مناسب لجميع الأغراض ويتمتع بالمتانة والقوة والمظهر الأنيق والحديث.

تركيب مظلات مدارس حديد

لدينا مظلات حديدية عالية الجودة للمدارس بأشكال متنوعة. إذا كنت ترغب في مظلة قوية تتحمل العوامل الجوية المختلفة، فإن المظلة الحديدية هي الخيار المثالي. تتميز بالقوة ولا تصدأ، حيث تستخدم أنواع خاصة من الدهانات المقاومة للصدأ. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريقنا ذو الخبرة في تركيب المظلات الحديدية ذات الأحجام الكبيرة بتثبيتها بشكل صحيح لضمان استقرارها لسنوات طويلة. تقوم مؤسستنا أيضًا بعمل فحص دوري وصيانة للمظلات التي نقوم بتركيبها.

تركيب مظلات مدارس لكسان

نحن نقدم أيضًا مظلات لكسان بألوان متنوعة، ومن بين أنواع المظلات اللكسان التي تستخدم في المدارس هي المظلات اللكسان الشفافة، حيث تحجب الأشعة الضارة للشمس وفي الوقت نفسه لا تحجب ضوء الشمس. وبالتالي، هذا النوع يعتبر الأكثر عملية من حيث الاستخدام من بين الألوان الأخرى. ويمكن تنفيذ مظلات لكسان للمدارس بأي حجم وأي لون وأي مواصفات يرغب فيها الزبون.

طريقة تركيب مظلات مدارس

تحتاج تركيب مظلات المدارس إلى خبرة في تركيب المظلات الكبيرة الحجم، حيث أن المظلات الكبيرة تحتاج إلى طريقة خاصة في التركيب وتتطلب معدات حديثة. لذا، نحن نعمل على توفير أحدث المعدات لتركيب وتثبيت مظلات المدارس بشكل جيد.

تركيب مظلات مدارس وجامعات 

تقوم شركة سواتر ومظلات في السعودية بتركيب مظلات للمدارس بمختلف الأنواع والمساحات وفقا لاحتياجات العميل.

تقوم المؤسسة بتركيب جميع أنواع مظلات المدارس، بما في ذلك مظلات ساندوتش بانل ومظلات أكس للممرات ومظلات الساحات الخارجية لانتظار الطلاب ومظلات PVC وجميع أنواع المظلات بأحجام مختلفة.

مظلات ساندوتش بانل للمدارس

تتوفر مظلات الساندوتش بانل بسماكات وأحجام مختلفة، وتتميز بقوتها ومتانتها وقدرتها على عزل الحرارة والرياح والأمطار بشكل فعال، كما أنها مقاومة للحرائق، وتستخدم عادة في المدارس.

اشكال مظلات مدارس 

تتوفر في مؤسستنا مظلات مدرسية بأشكال مختلفة، ومن أبرز الأشكال التي يتم تركيبها بشكل دائم وتناسب ممرات المدارس هي مظلات على شكل مخروط أو هرمي، وبعضها يأخذ شكل القوس. بالإضافة إلى ذلك، هناك مظلات كسان بتصاميم مسطحة أو مخروطية، وأشكال أخرى حسب نوع وحجم المظلة. يتوفر لدينا كتالوج يضم مجموعة كبيرة من الأشكال لمختلف أنواع مظلات المدارس، سواء كانت من حديد أو قماش أو كسان. يمكننا تنفيذ أي شكل يرغب فيه العميل، حيث لدينا العديد من الخيارات المتاحة.

تركيب مظلات مدارس مضادة للاشتعال

إحدى السمات الرئيسية التي نولي اهتمامًا كبيرًا بتوفيرها في مظلات المدارس هي أن تكون مضادة للاشتعال، وذلك لحماية وسلامة الطلاب؛ لأن المظلات التي تشتعل بسهولة تشكل خطرا كبيرا على سلامتهم، لذا تتوفر جميع أنواع مظلات المدارس لدينا بمقاومة كاملة للاشتعال.

مواصفات مظلات مدارس لدينا 

  1. نحن نوفر مجموعة متنوعة من مظلات المدارس المصنوعة من خامات مختلفة.
  2. لدينا أغطية للمدارس مصممة لتناسب جميع المساحات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
  3. لدينا تشكيلة واسعة من المظلات للمدارس تتميز بتصميمات حديثة ومميزة تلبي جميع الاحتياجات والأذواق.
  4. مظلات المدارس التي نقدمها تتوافق مع المواصفات الخاصة التي حددها وزارة التربية والتعليم.
  5. تستخدم أحدث الأدوات والمعدات التي تناسب تركيب المظلات الكبيرة والضخمة لدينا في تركيب المظلة بطريقة مميزة.
  6. جميع أنواع المظلات المدرسية التي توفرها الشركة مقاومة لتأثيرات الطقس والعوامل الجوية.
  7. تعتبر جميع أنواع المظلات منافرة لوجود المطر والشمس، وتسمح في الوقت نفسه بتسليم الإضاءة إلى المكان.
  8. لدينا خدمة صيانة مابعد البيع ونقدم ضمان لجميع أنواع المظلات يصل إلى 10 سنوات.
  9. أفضل مواقع لتوفير مظلات المدارس في المملكة العربية السعودية.
  10. تقديم وتركيب جميع أنواع المظلات للمدارس الحكومية وفقًا لمواصفات معتمدة من وزارة التربية. وكذلك توفير وتركيب جميع أنواع المظلات للمدارس الأهلية بضمان لمدة 10 سنوات مع مواصفات خاصة. وتوريد وتركيب مظلات للمدارس والجامعات السعودية بأشكال ومواصفات معتمدة، بالإضافة إلى تصميم وتصنيع وتركيب مظلات لتحفيظ القرآن الكريم بأسعار خاصة. كما يتم توريد وتركيب جميع أنواع مظلات الساندوتش بانل والفيبر جلاس للمدارس وفقًا لمعايير الصناعة، بالإضافة إلى توفير مظلات بي في سي عازلة للأمطار والشمس مقاومة لتقلبات الطقس. يتم أيضًا توريد وتركيب المظلات والسواتر للمدارس في جميع مدن المملكة.

ما هي اسعار مظلات مدارس 2024

تتباين الأسعار حسب الشركة التي تقوم بتركيب المظلات، وتعتمد الأسعار أيضًا على نوع المظلة حيث يختلف سعر كل نوع عن الآخر. فمثلاً، سعر المتر في أرخص أنواع المظلات يكون في المظلات القماشية بجميع أنواعها، ويختلف السعر حسب نوع القماش المستخدم. أما في المتوسط، يكون سعر المتر أعلى قليلاً في المظلات الحديدية واللكسان التي تكون في نطاق سعري متقارب. وبالنسبة للمظلات ذات السعر المرتفع، فتكون المظلات الخشبية والتي لا تكون شائعة في المدارس بسبب تكلفتها العالية، ولكن قد يتم تركيبها في مناطق محدودة مثل ساحات الألعاب في رياض الأطفال. إذا كنت ترغب في تركيب مظلة بسعر مناسب وعالي الجودة، فنحن نضمن لك تركيب مظلة بأفضل سعر ممكن، أرخص من أي مكان آخر مع الحفاظ على جودة عالية.

المقالات الموصى بها